مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة أوفتك

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة أوفتك
09.04.2019

 
عمان، 13 آذار، 2019 -  وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، تقدم بموجبها الشركة تبرعاً لتسمية غرفة فحص في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مركز الحسين للسرطان. ويأتي هذا التبرع دعماً لبرنامج التسمية والتشريف التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.

وقد وقع المذكرة السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والسيد باسم سعيد الرئيس التنفيذي لشركة "أوفتك".

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش:"نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة "أوفتك"، وممتنون لهذا الدعم الخيِّر، بحيث يعتبر مثالاً حياً على التكافل الاجتماعي الذي سيحدث تغييراً إيجابياً في حياة مرضانا، ومن هنا ندعو جميع فئات المجتمع إلى الانضمام إلينا لتحقيق رسالتنا النبيلة والكفاح ضد مرض السرطان".

وبدوره، قال باسم سعيد: "نعتز بالدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة الحسين للسرطان في سبيل توفير العناية اللازمة لمرضى السرطان ومساعدتهم على مواجهة هذا المرض. وتأتي مشاركتنا في هذا البرنامج لإيماننا بضرورة تكاتف المجتمع، أفراداً ومؤسسات، لدعم رسالة هذه المؤسسة النبيلة، والوقوف إلى جانب محاربي السرطان في الأردن".

ومن الجدير بالذكر أن برنامج التسمية والتشريف يتيح فرصة التبرع بصدقة جارية لتسمية أجنحة أو غرف مرضى أو أقسام بأسماء أشخاص أو شركات، ليكون هذا الاسم مصدر أمل متجدد لمرضانا.