مركز الحسين للسرطان يحصل على الاعتماد الدولي للأبحاث السريرية (AAHRPP)

مركز الحسين للسرطان يحصل على الاعتماد الدولي للأبحاث السريرية (AAHRPP)
11.07.2019

 
حصل مركز الحسين للسرطان على الاعتماد الدولي للأبحاث السريرية (AAHRPP) من جمعية اعتماد برامج حماية الأبحاث الإنسانية، وهو اعتماد مرموق وشهادة على التفوّق في الأبحاث السريرية، كما يؤكد على أن أبحاثنا مطابقة للمعايير الدولية الصارمة المتعلقة بالجودة وحماية حقوق المشاركين في الأبحاث.

وقد قامت جمعية اعتماد برامج حماية الأبحاث الإنسانية بتقييم المركز من خلال زيارات ميدانية أجراها المقيّمون المختصون لدى الجمعية، للتحقق من توافق الممارسات المتبعة مع السياسات والإجراءات الموثقة في مجال الأبحاث.

وبحصولنا على هذا الاعتماد الدولي، ننضم إلى نخبة من المؤسسات الدولية المعروفة بالتزامها مستويات الجودة والمعايير الأخلاقية المتعلقة بالأبحاث. فعلى المستوى الدولي، حصل على هذا الاعتماد عدد قليل من المؤسسات العاملة في مجال السرطان، 6 منها في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي مركز الحسين للسرطان الثامن عالمياً بين الحاصلين عليه (بما يتضمن مؤسسات الولايات المتحدة).

ويضاف هذا الإنجاز الباهر إلى سلسلة نجاحاتنا التي تؤكد حرصنا على التطوير المستمر لمنح مرضانا أفضل رعاية شمولية، إذ نفخر بثمرة جهودنا المبذولة في مجال الأبحاث السريرية، التي أثمرت عن العديد من الميزات التنافسية، ورسخت ثقة كبيرة بنا من قبل كافة المعنيين بأعمالنا محلياً وإقليمياً ودولياً.