وفد كويتي رفيع المستوى يزور مركز الحسين للسرطان

وفد كويتي رفيع المستوى يزور مركز الحسين للسرطان
07.04.2019

 
عمان،3  آذار 2019: استضاف مركز الحسين للسرطان الأمس، وفداً رفيع المستوى من دولة الكويت يترأسه معالي السيد مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك للاطلاع على أحدث الخدمات الطبية الشمولية التي يوفرها المركز لمرضى السرطان الذين يطرقون بابه من مختلف الدول العربية.

وكان في استقبال الوفد الكويتي الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان. وضم الوفد كلاً من السيدة مها البرجس، الأمين العام لجمعية الهلال الاحمر الكويتي ، وسعادة السفير عزيز الديحاني، سفير دولة الكويت في الأردن، والدكتور محمد الحديد، رئيس هيئة الهلال الأحمر الأردني، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب في دولة الكويت.

وحول ذلك، قال الدكتور عاصم منصور:"إن زيارة رئيس مجلس الأمة الكويتي معالي السيد مرزوق الغانم والوفد المرافق له إلى مركز الحسين للسرطان تدل على ثقة الأشقاء الكويتيين بهذا الصرح العظيم الذي أصبح قبلة للأشقاء العرب، المرضى، والخيرين، الذين لم يتوانوا يوما عن تقديم الدعم المعنوي والمادي للمركز وأضاف أن مركز الحسين للسرطان، من مراكز علاج السرطان الريادية في تقديم العلاج الشمولي، لمرضى السرطان الأردنيين والعرب، كما يعد من الأوائل في التعليم والتدريب ومكافحة السرطان".

من جهتها، أثنت السيدة نسرين قطامش على الدور الفاعل الذي تؤديه دولة الكويت الشقيقة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان من خلال شراكات استراتيجية على مدى سنوات طويلة، تخللها عطاء سخي لمرضى المركز من مختلف الجنسيات العربية، مما أتاح لهم فرصة تلقي علاج يضاهي ما يتوفر في أهم مستشفيات العالم. كما أعربت عن تقديرها العميق للدور الإنساني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي لا سيما في دعم المرضى من اللاجئيين السوريين الذين يتلقون العلاج في المركز."

-انتهى-